شبابيك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبابيك

اجمد واحدث المواضيع على منتداك شبابيك

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهداء اغنيه عيناكي وبدي رياكم بحلاوتها لاني انا بحبها اكتير

كاتب الموضوعرسالة
alpheron
عضو فعال
alpheron

ذكر
المهنة : الكمبيوتر وكره القدم
بلدك : ام الدنيا
العنوان : جانب بيتكم
الجنسية : فرعوني
رقم الموبايل : تحت الانشاء
هوايتك : لسه معرفش
المهنة : اهداء اغنيه عيناكي وبدي رياكم بحلاوتها لاني انا بحبها اكتير Engine10
اعلام البلاد : اهداء اغنيه عيناكي وبدي رياكم بحلاوتها لاني انا بحبها اكتير Female31
توقيع : اهداء اغنيه عيناكي وبدي رياكم بحلاوتها لاني انا بحبها اكتير 15781610
المزاج : اهداء اغنيه عيناكي وبدي رياكم بحلاوتها لاني انا بحبها اكتير 2610

اهداء اغنيه عيناكي وبدي رياكم بحلاوتها لاني انا بحبها اكتير Empty
مُساهمةموضوع: اهداء اغنيه عيناكي وبدي رياكم بحلاوتها لاني انا بحبها اكتير   اهداء اغنيه عيناكي وبدي رياكم بحلاوتها لاني انا بحبها اكتير Icon_minitime3/29/2008, 11:17

عيناكي][®][^][®][عيناكي اااااااااااااه عيناكي ااااااااااااه الدمع الاسود فوقهما يتصاقط اغنام بلادي عيناكي وتبغي وكحولي والكاس العاشر اعماني
عيناكي اااااااااااااه عيناكي ااااااااااااه الدمع الاسود فوقهما يتصاقط اغنام بلادي عيناكي وتبغي وكحولي والكاس العاشر اعماني
وانا في المقعد محترقا نيراني تاكل نيراني وانا في المقعد محترقا نيراني تاكل نيراني ااقول احبك يا قمر اه لو كان بامكاني
وانا في المقعد محترقا نيراني تاكل نيراني وانا في المقعد محترقا نيراني تاكل نيراني ااقول احبك يا قمري اه لو كان بامكاني
فانا لا ملك في الدنيا الا عينيكي واحزاني فانا لا ملك في الدنيا الا عينيكي واحزاني
فانا لا ملك في الدنيا الا عينيكي واحزاني فانا لا ملك في الدنيا الا عينيكي واحزاني
فانا لا ملك في الدنيا الا عينيكي واحزاني
سفني في المرفاء باكيتا تتمزق فوق الشطئاني سفني في المرفاء باكيتا تتمزق فوق الشطئاني ااسفر دونكي ليلكتي يا ظل الله باجفاني ااسفر دونكي ليلكتي يا ظل الله باجفاني يا صيفي الاخضر يا شمسي يا اجمل اجمل الواني يا صيفي الاخضر يا شمسي يا اجمل اجمل الواني سفني في المرفاء باكيتا تتمزق فوق الشطئاني ااسفر دونكي ليلكتي يا ظل الله يا ظل الله باجفاني ااسفر دونكي ليلكتي يا ظل الله باجفاني يا صيفي الاخضر يا شمسي يا اجمل اجمل الواني يا صيفي الاخضر يا شمسي يا اجمل اجمل الواني هل ارحل عنكي وقصتنا احلا من عودة نيسان هل ارحل عنكي وقصتنا احلا من عودة نيسان هل ارحل عنكي وقصتنا احلا من عودة نيسان يا حبي الاوحا لاتبكي فدموعكي تحفر وجداني يا حبي الاوحا لاتبكي فدموعكي تحفر وجداني لاتبكي فدموعكي تحفر وجداني فانا لا ملك في الدنيا الا عينيكي واحزاني فانا لا ملك في الدنيا الا عينيكي واحزاني فانا لا ملك في الدنيا الا عينيكي واحزاني فانا لا ملك في الدنيا الا عينيكي واحزاني فانا لا ملك في الدنيا الا عينيكي واحزاني
فانا انسان فقود لا اعرف في الارض مكان انا انسان فقود لا اعرف في الارض مكان ضيعني دربي ضيعني اسمي ضيعني دربي ضيعني اسمي ااااااااااه ضيعني اااااااه عنواني ضيعني دربي ضيعني ضيعني اسمي ااااااااااه ضيعني اااااااه عنواني تاريخي مالي تاريخ تاريخي مالي تاريخ تاريخي مالي تاريخ انييي نسيان نسيان اني مرساه لا ترسو جرح بيملامح انسان
ماذا اعطيك اجيبيني ماذا اعطيك اجيبيني قلقي الحادي غثياني قلقي الحادي غثياني
ماذا اعطيييييييييييييييييييييييييييييك اجيبينييي ماذا اعطييييييييييييييييييييييييييييييييييييك اجيبينييييييييييييييييييي قلقي الحادي غثياني قلقي الحادي غثياني
ماذا اعطيييييييييييييييييييييييييييييك اجيبينييي ماذا اعطييييييييييييييييييييييييييييييييييييك اجيبينييييييييييييييييييي قلقي الحادي غثياني قلقي الحادي غثياني
انا الف احبك فبتعديييييييييييييييييييييييي عني عن ناري ودخاني
انا الف احبك فبتعديييييييييييييييييييييييي عني عن ناري ودخاني
فانا لا ملك في الدنيا الا عينيكي واحزاني فانا لا ملك في الدنيا الا عينيكي واحزاني][®][^][®][

اهداء اغنيه عيناكي وبدي رياكم بحلاوتها لاني انا بحبها اكتير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-